حدث في مثل هذا اليوم

في مثل هذا اليوم

في مثل هذا اليوم

19 تشرين الثاني2005 جنود من قوات مشاة البحرية الأمريكية يرتكبون مجزرة في مدينة حديثة العراقية على بعد 260 كلم غرب بغداد التي وقعت خلال فترة وجود قوات الاحتلال الأميركية في العراق وراح ضحيتها عشرات المدنيين، حيث قام جنود من المارينز بإقتحام منازل مدنيين عزل كان قد قتل كل من فيها، وذلك بعد مقتل أحد رفاقهم في انفجار قنبلة يدوية الصنع. وكان عدد الضحايا 24 مدنياً عراقياً بينهم عشر نساء والعديد من الأطفال.

2011 -المجلس الإنتقالي الليبي يعلن عن إعتقال سيف الإسلام القذافي بالقرب من بلدة أوباري جنوبي ليبيا، على حدود مع النيجر والجزائر بعد تلقي ثوار الزنتان معلومات واضحة حول موقعه وأوضح أن سيف الإسلام نقل الى مدينة الزنتان، وتم وضعه تحت حراسة مشددة.

2013 – تفجير إنتحاري يستهدف السفارة الإيرانية في منطقة بئر حسن الجناح جنوبي العاصمة اللبنانية بيروت ويُخلّف 23 قتيلًا وفوق مائة جريح، وقد ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن الملحق الثقافي الإيراني في لبنان الشيخ إبراهيم الأنصاري كان قتل في التفجير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi