جمعيات ومنتديات

الاصلاح والتأهيل تتوج عام 2019 بمباردة ” خبزاتك علينا ” وتدعو للمزيد في عام 2020 .

الاصلاح والتأهيل تتوج عام 2019 بمباردة ” خبزاتك علينا ” وتدعو للمزيد في عام 2020 .
لم يعد خافيا على أحد المبادرات المميزة التي تقوم بها الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل ، فما ان تنهي مبادرة حتى تحضر لمبادرة أخرى يحذوها الأمل برسم الابتسامة على وجوه المستضعفين من أطفال ونساء وعائلات متعففة .
ولعل ما ميز العام 2019 لدى الجمعية اللبنانية الخيرية للاصلاح والتأهيل مبادرتها ” خبزاتك علينا ” التي استطاعت من خلالها توزيع الخبز بشكل يومي على العائلات المتعففة التي بلغ عددها 200 عائلة وعلى برادات الخير المنتشرة في مدينة طرابلس بمجموع يومي مقدراه 500 ربطة خبز بكلفة شهرية تبلغ 13500000 ليرة لبنانية .
وقد اعتبرت رئيسة الجمعية السيدة فاطمة بدرا أن ما نمر به اليوم من أزمات يحتم علينا أن نقف الى جانب كل محتاج ، فكيف اذا كانت الحاجة ما يسد به الانسان رمقه ، حيث أن لقمة في بطن جائع خير من بناء ألف جامع .
وبما أن توالي السنوات هي مجرد أرقام تضاف الى سجل الحياة ، فان مبادرة ” خبزاتك علينا ” مستمرة في العام 2020 ، لذلك تدعو الجمعية الراغبين في عمل الخير لدعم هذه المبادرة حتى يكتمل بناء التعاون والتكافل والتضامن الذي توجبه علينا الانسانية وتحثنا على فعله الأديان .
بتعاونكم نكتب الاصلاح والتأهيل ، وبدعمكم تتجسد معاني الانسانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi