جمعيات ومنتديات

إنماء طرابلس والميناء املت تأليف الحكومة في السنة الجديدة ودعت لان يكون للمدينة حصة وازنة فيها

أملت جمعية إنماء طرابلس والميناء “ان تكون السنة المقبلة مليئة بالخطوات الايجابية التي تجنب لبنان الازمات التي يتخبط بها وان ينعم اللبنانيون بالطمأنينة والاستقرار المالي والاقتصادي والمعيشي وان تتألف الحكومة العتيدة للتخفيف من اعباء المواطن واعادة الثقة للبنان في الخارج واعادة ايضا صورته الجميلة والحضارية في العالم”.

واشارت الى “ان المواطن ينتظر بفارغ الصبر ان تعود امور البلاد الى طبيعتها بعدما وصل الى حالة تنذر بعواقب وخيمة على كل الصعد”.

وشددت الجمعية على “ضرورة عدم التأخير في تأليف هذه الحكومة للبدء بخطة طوارىء مالية ووضع سياسات اقتصادية نستطيع من خلالها ان نوصل البلد الى شاطىء الامان بعدما بات يحتاج الى عناية مركزة تنتشله من الغرق والانهيار، داعية الى ان يكون لطرابلس حصتها الوازنه لا سيما وان لديها خزان من الكفاءات والخبرات”.

ورأت “ان الحل لكل المشاكل التي يمر بها لبنان لا تحل الا بالحوار والتلاقي والتكاتف والتضافر والوقوف صفا للوصول الى الغاية المنشودة وهي حماية وصون الوحدة الوطنية وتكريس العيش المشترك والحفاظ على المؤسسات الشرعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi