بيانات رسمية

الحسن سلمت نقيب المحامين تقريرين عن السجون خلف: نطلب تعاونا كليا من السلطة القضائية

الحسن سلمت نقيب المحامين تقريرين عن السجون خلف: نطلب تعاونا كليا من السلطة القضائية

الجمعة 27 كانون الأول 2019

سلمت وزيرة الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال ريا الحسن اليوم نقيب المحامين في بيروت ملحم خلف تقريرين وضعتهما في تصرفه، “الاول حول طلبات السجناء والثاني خارطة طريق تنقل السجون من مبدأ حجز حرية لمبدأ احتجاز تأهيلي”.

وقالت: “ان السجون تعاني من واقع بعيد عن المعايير التي نرغب ان نتمثل فيها كلبنانيين، واذا أردنا ان نعكس صورة جميلة للبنان علينا ان نتطلع لرفع وضع السجناء”.

وشكرت الحسن النائب العام التمييزي القاضي غسان عويدات “الذي عمم أصول تطبيق المادة 47 من قانون اصول المحاكمات الجزائية التي تؤمن ضمانات للموقوفين”.

خلف
من جهته، شدد النقيب خلف على “الاستمرارية في تحمل المسؤولية ولو في ظل تصريف الاعمال”، وقال: “كنقابة محامين سنطلب معرفة آخر إجراء قضائي لكل موقوف، ونطلب تعاونا كليا من السلطة القضائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi