جمعيات ومنتديات

انماء طرابلس والميناء: للاسراع في تشكيل الحكومة لانقاذ البلاد

هنأت جمعية “إنماء طرابلس والميناء” بحلول عيدي الميلاد ورأس السنة، متمنية “ان يعيده الله على اللبنانيين بالخير واليمن والسلام والازدهار والطمأنينة”.

وأملت الجمعية “ان تشكل الحكومة في أسرع وقت ممكن لانقاذ البلاد مما تتخبط به والبدء بورشة اصلاح اقتصادية تلبي حاجات المواطن وتسهل اموره”، متمنية “ان تعود الثقة بلبنان مجددا وان تكون هناك خطة طوارىء للخروج من الازمة المالية الحادة التي نمر بها”. وشددت على “ضرورة التضامن بين الافرقاء كافة والوحدة لصون لبنان من الفتن التي تحاك”.

كما شددت الجمعية في هذه المناسبة على “التمسك بالعيش المشترك والسلم الاهلي اللذين هما خط احمر، خصوصا في هذه اللحظات المصيرية من تاريخ لبنان”.

ورأت ان “ما أحوجنا في هذه الايام الى التفكر والعمل بحكمة ومسؤولية لتحصين الوطن من الاخطار المحدقة به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi