الفعاليات والمبادراتصوت الناس

جمعية للخير انا وانت تبارك للمفتي امام وتستذكر مزايا المفتي الشعار

جمعية للخير انا وانت تبارك للمفتي امام وتستذكر مزايا المفتي الشعار

أعربت رئيسة “جمعية للخير أنا وأنت “ياسمين غمراوي زيادة عن ترحيب الجمعية لقرار تكليف أمين الفتوى بطرابلس الشيخ محمد إمام بالقيام بمهام الإفتاء بطرابلس والشمال والتأكيد في الوقت نفسه على المزايا والصفات التي يتمتع بها المفتي الدكتور الشيخ مالك الشعار الذي إنتهت مدة ولايته.
وإستذكرت غمراوي الدعم والتأييد والنصائح لأنشطة الجمعية التي كان المفتي الشعار من أبرز الداعمين لأعمال الجمعية ونشاطاتها في إطار السعى إلى نشر الأخلاق والقيم والمبادئ والتعاليم الإسلامية حيث كانت دار الفتوى و المفتي الشعار الداعم والمشجع والحاضن الأول لهذه الأنشطة.
وتابعت: لقد كان شرف التعامل مع مفت لم نر منه سوى الرقي والعلم ورفعة الأخلاق وما قصدناه لأي عمل فيه خير الإسلام إلا ووجدناه أول الحاضنين والمشجعين.
وقالت:بإسم الجمعية أبارك لسماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد أمام في مهامه الجديدة وهو الذي عرفناه المساعد والداعم الأول لعملنا وهو من الحاضرين والمحاضرين في الأنشطة التي قامت الجمعية بتنظيمها على مختلف الصعد وفي كافة المناسبات الدينية والإنسانية، فبارك الله بالمفتي الشعار والمفتي إمام وجزاهما الله خيرا،ولهم منّا كل التقدير والإحترام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi