نقابات المهن الحرةنقابات وجمعيات

نقابة المحامين شمالا: احراق شجرة الميلاد هدفه تشويه صورة المدينة

أصدر مجلس نقابة المحامين في الشمال بيانا اعتبر فيه “إن إحراق شجرة الميلاد فجر اليوم، عند مستديرة النيني في طرابلس، هو عمل يراد من خلاله إعادة الخطاب الطائفي وتشويه صورة مدينة طرابلس”.
واكد “إن مجلس نقابة المحامين توقف مليا عند هذه الحادثة، التي أرادها هؤلاء الفاعلون الذين هم من خارج نسيج هذه المدينة، ولا يمكن القول في حقهم، إلا أنهم مستخدمون لتحقيق هدف المؤجر، لأن طرابلس استطاعت أن تخرج بفعل أبنائها ومكوناتها من تلك الصورة التي أريدت لها سابقا، فجاء اليوم مشروع شرير ليحاول إعادة هذه الصورة، لكن ما يمكن تأكيده، أن أهل طرابلس وأهل الشمال يملكون من الوعي ومن المسؤولية ما يجعل هذا المشروع يتحطم أمام حكمائها وعقلائها وناسها”.
وثمن المجلس عاليا “تحرك القضاء والأجهزة الأمنية بسرعة قياسية تجاه هذه القضية واكتشاف الفاعلين”. وشدد على “ضرورة التوسع في التحقيقات لمعرفة المحرضين والمتدخلين وسوقهم أمام القضاء ومحاكمتهم وإنزال أشد العقوبات في حقهم”، شاجبا “أي أنواع الشغب والتعرض للأملاك العامة والخاصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi