الفعاليات والمبادرات

جمعية سنابل النور وبلدية طرابلس انهتا عملية توزيع 700 حصة غذائية لجميع سكان المنكوبين

جمعية سنابل النور وبلدية طرابلس انهتا عملية توزيع 700 حصة غذائية لجميع سكان المنكوبين انهت جمعية سنابل النور بالتعاون مع بلدية طرابلس عملية توزيع 700 حصة عذائية لاهالي منطقة المنكوبين من الذين سجلاتهم في طرابلس وبقية الاقضية الشمالية واللبنانية، وذلك بعد توقيع بروتوكول تشبيك بين البلدية ممثلة برئيسها الدكتور رياض يمق والجمعية ممثلة برئيسة الجمعية رضى صيادي دسوقي.
وكان يمق قد اشرف على الاعمال اللوجستية في خيمة نصبت في ملعب رشيد كرامي البلدي، حيث تم توزيع الحصص على المستفدين من سكان منطقة المنكوبين، في الملعب بإشراف شرطة بلدية طرابلس وعناصر الجيش اللبناني.
ولاقت الحملة إعجاب الاهالي الذين شكروا “الجمعية والبلدية على هذه اللفتة الكريمة في ظل الضائقة الاقتصادية الصعبة والارتفاع الجنوني للأسعار” .
وأكدت الجمعية وبلدية طرابلس ان “التعاون المشترك سيستمر لما فيه مصلحة طرابلس واهلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi