اخر خبر

يمق تفقد معمل كبس الكرتون والبلاستيك في مجدليا بعد إخماد الحريق

تفقد رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وأعضاء من المجلس البلدي ومخاتير وفاعليات طرابلسية، المعمل المخصص لكبس الكرتون والبلاستيك المفروز التابع لبلدية زغرتا في بلدة مجدليا في قضاء زغرتا، بعد الحريق الذي اندلع فيه فجر الاثنين، في حضور رئيس بلدية زغرتا انطونيو فرنجيه، واطلعوا عن كثب على مكان الحريق، الذي تسبب بدخان كثيف لف منطقتي طرابلس وزغرتا على حد سواء.
وقال فرنجيه: “إن طرابلس وزغرتا تربطهما أفضل العلاقات الأخوية، وأن ما يصيبنا يصيبهم، ونحن حرصاء على أن تبقى العلاقة بيننا في إطار المحبة والأخوة وحسن الجوار، وأن الحريق الذي طال معمل الكبس تسبب بضرر كبير، وهو غير مفتعل، ونحن في طور المعالجة وقد تم فتح تحقيق بالحادث”.
من جهته، شكر يمق لـ”رئيس بلدية زغرتا حرصه على سلامة البيئة والسلامة العامة للمواطنين في طرابلس وزغرتا، وتأكيده أن الحريق غير مفتعل”.

وقال: “بعد جولتنا تبين لنا أن العمل يسير في اطاره الطبيعي، وعلمنا أن الحريق غير مفتعل، ونحن في طرابلس الى جانب أهلنا في زغرتا تجمعنا وحدة الكلمة والصف ووحدة الجوار والمصير، ونبينا محمد وصى بالجار، فكيف اذا كان جار مميز وحريص على الجيرة وعلى حبه لطرابلس وأهلها، وخصوصا أن الزملاء في اتحاد بلديات زغرتا أكدوا سعيهم الدؤوب لرفع الضرر وتغيير مكان المعمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi