اخبار لبنان

الرئيس الحريري عائد…

الرئيس الحريري عائد…

المصدر : MTV
الحريري ‘راجع’ … و’الأكشن’ أيضاً
ستهبط ، في الساعات المقبلة ، طائرة خاصّة في مطار رفيق الحريري الدولي ، وعلى متنها رئيس الحكومة السابق سعد الحريري .
غاب الحريري عن لبنان والمشهد السياسي فيه منذ فترة. اكتفى، طيلة المرحلة الماضية، منذ ما قبل كورونا ، ببعض التغريدات ، كما انقطع تواصله مع غالبيّة المرجعيّات السياسيّة اللبنانيّة ، وكأنّه في مرحلة إعادة نظر بعد خروجه من رئاسة الحكومة وسقوط التسوية التي نعاها بنفسه في 14 شباط الماضي .
وتأتي عودة الحريري إشارة الى أنّه لن ينتظر انتهاء أزمة الفيروس لكي يعود الى الساحة السياسيّة، ويعيد الضوء الى “بيت الوسط” الذي أطفئت أضواؤه بعد احتفال ذكرى استشهاد والده الحاشد. لذا ، يتوقّع أن يعقد الحريري لقاءات سياسيّة بدءاً من الأسبوع المقبل، ولو أنّ هذه اللقاءات ستكون محكومة بالوقاية من كورونا .
كما تشير المعلومات الى أنّ الحريري سيطلّ إعلاميّاً قريباً ليطلق سلسلة مواقف تشمل أداء الحكومة، والخطّة الماليّة، وعلاقته بالفرقاء السياسيّين البارزين والهجوم على حاكم مصرف لبنان والعفو العام…
ويعني ذلك كلّه أنّ “الأكشن” في المشهد السياسي، الذي احتجب في الفترة الأخيرة بفعل طغيان الاهتمام بفيروس كورونا، عائد بقوّة في المرحلة المقبلة. ويعني، أيضاً، أنّ الشارع السنّي عائد الى الحركة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi