اخبار لبنان

الوكالة الوطنية: اللبكي ادعى على مريض بالكورونا واحال رئيس بلدية على الهيئة العليا للتأديب

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام أن الشاب العكاري (ي.ف) لم يلتزم بالتوجيهات التي طلبت منه من قبل الجهات الصحية والطبية التي عاينته، لجهة تعهد التزامه بالحجر المنزلي الوقائي لحين اجراء الفحوصات المخبرية ثانية للتثبت من اصابته بفايروس Covid 19.

وقد خرق (ي.ف) تعهده وخالط العديد من اقربائه والانسباء في بلدته وفي مناطق أخرى ليتبين بنتيجة الفحوصات التي خضع لها اثر توقيفه من قبل شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي بأنه مصاب بفيروس كورونا وقد تسبب بنقل العدوى لاكثر من شخص، الامر الذي اثار حالا من القلق في بلدته ولدى كل الذين خالطهم، ولم تلتزم البلدية المعنية لجهة مراقبته والزامه الحجر المنزلي كما هو مفترض، بحسب الوكالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi