اخبار لبنان

أمانات السجل العقاري تسلم المعاملات المنجزة الجمعة

أعلنت المديرية العامة للشؤون العقارية أنّه سيتم تسليم الدفعة الـ5 من أوامر القبض المنجزة، والدفعة الـ6 من سندات الملكية الجاهزة في جبل لبنان يوم الجمعة الموافق 26 نيسان 2024.

كما ستتم معالجة طلبات البدل عن الضائع واظهار الحدود، وسيقوم رئيس المكتب العقاري المعاون في الشوف بمعالجة جميع المعاملات المسلمة وتسليم الأوامر غير المدفوعة بعد، وللاطلاع على الأوامر والسندات، يجب على المعنيين زيارة الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للشؤون العقارية والتأكد من وجودها ضمن اللوائح المنشورة.

كما يمكن الحصول على الطوابع اللازمة من محتسبيات معينة، مع تحديد أماكن استلام الطوابع في بعبدا، المتن، وجونية، بالإضافة إلى مكتب العقاري المعاون في سراي جبيل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi