اخبار لبنان

وداعاً حلمي بكر!

توفي الموسيقار الكبير حلمي بكر بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز ال 86 سنة.

رحل بكر وسط حالة كبيرة من الجدل استمرت على مدار أيام ما بين تصريحات من ابنه وشقيقه وزوجته، حول إخفاء مكانه عن ابنه وشقيقه

وتوفي بكر في مستشفى كفر صقر بالشرقية بعدما تدهورت حالته الصحية، وكان الدكتور محمد عبد الله عضو مجلس نقابة الموسيقيين، أعلن لـ”اليوم السابع”، أن النقابة أكدت استعداداها الكامل لعلاج بكر، شريطة موافقة أسرته لأن النقابة لن تقدم على شىء بدون موافقة أسرته لكن القدر لم يمنحهم الفرصة ليرحل بكر تاركا كل تلك الخلافات خلفه.

وكانت زوجة بكر سماح القرشى كشفت أن حالته الصحية ساءت بشكل كبير خلال الـ3 أشهر الماضية، وأنه كان يحتضر، مشيرة إلى أنها قامت بتحويل المنزل إلى مستشفى من أجل صحته، والاستعانة بأحد الأطباء وإجراء الفحوصات اللازمة له.

الموسيقار حلمى بكر قدم أكثر من 1500 لحن موسيقى، وتعاون خلالها مع كبار المطربين فى العالم العربى، أبرزهم وردة، نجاة، ليلى مراد، مدحت صالح، محمد الحلو، على الحجار، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi