اخبار لبنان

مباراة ودية بين مجموعة النائب إيهاب مطر وفريق من الاعلاميين تنتهي بالتعادل.

اقيمت مباراة وديه بين فريق مجموعه النائب ايهاب مطر IMD وفريق من الاعلاميين في طرابلس، وذلك مساء يوم الخميس الماضي على أرض ملعب spact،وذلك بحضور ومشاركة كل من سعادة النائب الدكتور ايهاب مطر، ومدير مكتبه الدكتور موسى العش، والمدير التنفيذي للمجموعة الدكتور محمودادلبي وعضو مجلس نقابة المحررين الصحافي غسان ريفي .
افتتحت المباراة بالوقوف دقيقه صمت وتلاوة الفاتحة عن روح الاعلامي عمار نافع وشهداء غزة. ثم انطلقت المباراة على مدار ساعة ونصف الساعة، في جو رائع من الحماس والمنافسة القوية والفنية في اطار الروح الرياضية للاعبين، حيث تبادلوا الهجمات والأهداف، الى أن انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بخمسة أهداف لكلا الفريقين.

وعقب المباراة تحدث النائب إيهاب مطر، شاكرا الإعلاميين على دورهم الفاعل في نقل الصورة الجميلة لمدينه طرابلس،كما شدد على ضرورة ممارسه الرياضة في ظل هذه الظروف التي نعيشها في لبنان وطرابلس والمنطقه وخصوصا ما يحصل في غزه وفلسطين من عدوان إسرائيلي غاشم لنؤكد على تمسكنا بالحياة وحرصنا على إظهار الصورة الحضارية لوطننا ومدينتنا في التعايش والتعاون والامن والسلام.
ثم تحدث عضو مجلس نقابة المحررين الصحافي غسان ريفي، فشكر النائب مطر ومجموعته على هذه المباراة التي شكلت إستراحة للاعلاميين من مهنة البحث عن المتاعب وضغط العمل، مؤكدا أن طرابلس تتمتع بالحيوية والنشاط رغم كل الظروف، داعيا الى مواجهة الصعاب بالعقل السليم والجسم السليم وبالعلم والفن والمهارة والأخلاق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi