اخبار طرابلس

محمد سيف 2023/11/29 وفد من الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون ومنظمة كوبي يسلّم قمرالدين حديقتي الألعاب والحلاب في أبو سمراء

قام وفد من الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون ومنظمة كوبي بزيارة إلى حدائق الألعاب والحلاب في أبو سمرة بطرابلس بعد الانتهاء من ترميمهما من خلال المشروع.
بتمويل من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي AICS، “النقد مقابل العمل”، وتركيب الطاقة الشمسية من خلال منظمة “Coopi” الإيطالية ممثلة برئيس بعثتها في لبنان السيد فينشينزو ميرلينو، وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية في أبي سمراء بالمدينة.
وبهذه المناسبة تم عقد اجتماع بحضور رئيس البلدية المهندس أحمد قمرالدين ورؤساء دوائر البلدية المعنية بالمشروع. ومن الجانب الإيطالي، حضر مديرة مكتب AICS أليساندرا بييرماتي ومدير البرنامج دانييلي رافايولي، بالإضافة إلى حضور رئيس بعثة COOPI المنفذة للمشروع السيد Vincenzo Merlino وفريق عمل COOPI.
ورحب قمرالدين ب “الوفد في طرابلس”، لافتا إلى أنها “ليست المرة الأولى التي تنجح فيها الشراكة بين بلدية طرابلس والشركاء الإيطاليين”. ورأى أن “هذا العمل المشترك بين بلدية طرابلس ومنظمة كوبي والوكالة الإيطالية للتعاون التنموي ووزارة الشؤون الاجتماعية عمل مبارك ساهم في تعزيز فرص العمل المؤقت وبناء مساحات خضراء مشتركة”.
وختم بتقديم الشكر الى “جميع الشركاء، ونتطلع إلى مشاريع مستقبلية تنبع من احتياجات أهلنا في المدينة”.
وفي الختام، قام الجميع بجولة في الحديقتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى