اخبار لبنان

بوصعب على “خطّ الصلحة”… والخليل يعتذر!

صدر عن نائب رئيس المجلس النيابي بيان جاء فيه, “على اثر السجال الذي حصل خلال جلسة اللجان المشتركة بالمجلس النيابي صباح اليوم الثلاثاء, تواصل نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب مع رئيس مجلس النواب نبيه بري واطلعه على تفاصيل ما حصل, فبادر بعدها مباشرة بري واتصل برئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميل مؤكّدًا له حرصه على معالجة ما حصل”.

وأضاف البيان, “كما وطلب بري من بو صعب استكمال اتصالاته لايجاد حل من شأنه أن يعالج الموضوع سريعًا”.

وتابع, “على أثر هذه الاتصالات، زار بو صعب مقر حزب الكتائب اللبنانية في الصيفي, حيث اجتمع مع رئيس حزب الكتائب سامي الجميّل واتفق معه على طريقة معالجة الموضوع”.


وأشار البيان إلى أنه, “بعد ذلك, اجرى النائب علي حسن خليل اتصالا برئيس حزب الكتائب سامي الجميّل معتذرا منه على الكلام الذي صدر عنه ولاسيما بعدما تأكّد النائب خليل أن الكلام الاستفزازي الذي صدر بحقه لم يكن صادرا عن رئيس حزب الكتائب”.

ومن جهته أكّد خليل خلال الاتصال الذي شارك به بو صعب، كامل احترامه لرئيس حزب الكتاءب اللبنانية سامي الجميل ولحزب الكتائب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi