اخبار لبنان

نداءٌ “إنساني” إلى كل لبناني!

“ليبانون ديبايت”

وجّه نقيب صيادلة لبنان، الدكتور جو سلوم اليوم الجمعة, نداءً الى كل اللّبنانيين للمشاركة الكثيفة في الوقفة التضامنيّة مع مرضى السرطان يوم غد السبت, استنكاراً للمجزرة التي تُرتكب بحقهم نتيجة حرمانهم من دواء السرطان”.

وفي هذا الإطار, أكّد نقيب سلوم, أن “نسبة لا تتخطّى الـ 30% من مرضى السرطان لا يجدون دواءهم, ومنهم يلجأون إلى السوق السوداء لتأمينه ويكون سعره أضعاف سعره الحقيقي”.

وفي حديث إلى “ليبانون ديبايت”, قال: “هناك جريمة تُرتكب بحق مرضى السرطان, فهو موضوع إنساني بامتياز ومن الضروري مشاركة كل لبناني في الوقفة غدا, ففي كل بيت لبناني هناك مريض سرطان”.

وإذ شدّد على أن “أزمة الدواء تتفاقم, دعا سلوم الى الإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية ووضع خطّة إنقاذية لإصلاح شامل، لأن الوضع ذاهب الى الأسوأ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi