الخدمات الاعلامية

فضيحة إسرائيلية في الترويج لاتفاقية الغاز مع لبنان القدس المحتلة/ أحمد حازم/الشراع

الشراع 5 تشرين ثاني 2022

ذكرت القناة 13 العبرية أن هيليل كوبرينسكي مساعد رئيس حكومة الكيان الصهيوني يائير لابيد، متورط في الترويج لاتفاقية الغاز مع لبنان. وأفادت القناة بأن منظمة “لافي” الإسرائيلية اتصلت بالمستشار القانوني للحكومة غالي بهاريف-ميارا، مطالبة بفحص ما إذا كان هناك اشتباه في وجود فساد .وكانت وزارة القضاء الإسرائيلية قد أكدت استلام الإحالة وبجري مراجعتها.

وقالت القناة العبرية أن كوبرينسكي أقنع الوزراء في الحكومة بدعم اتفاقية الغاز، بينما شقيقته الكبيرة تعمل في شركة طاقة لديها عقد بالمليارات مع شركة Energianالتي تنتج الغاز الطبيعي في منصة كاريش.

وبحسب مصادر حكومية، حاول كوبرنسكي إقناع كبار المسؤولين داخل الحكومة بمن فيهم من خارج حزب يش عتيد، بأهمية الاتفاقية حتى قبل أن تصوت عليها الحكومة.

كما قام كوبرينسكي الذي شغل منصب مدير حملة حزب “يش عتيد“، الذي يرأسه لابيد بإطلاع أعضاء ووزراء الحزب على أهمية الاتفاقية المعنية كجزء من الحملة الانتخابية.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi