اخبار لبنان

تكريم الزميل منصور في جون بحضور النقيب القصيفي

القصيفي
قال القصيفي: “نلتقي اليوم في جون بدعوة كريمة من الصديق نبيل خرياطي، صاحب المبادرات الطيبة، لتكريم الزميل احمد حسين منصور، مراسل الوكالة الوطنية للاعلام في إقليم الخروب،  ومن أسرة موقع “بوابة الاقليم والشوف”، والصحافي النشيط، النخي، الملتزم باخلاقيات المهنة، الودود، القريب من الناس، الساعي إلى خدمتهم، ومشاركتهم مناسباتهم السعيدة والحزينة، وهو الذي يسلط الضؤ على المشكلات الاقتصادية، الاجتماعية، البيئية التي تعاني منها منطقته. كما ينقل بامانة احتفالاتها بالأعياد المباركة، ونشاطاتها المتنوعة في كل المجالات. وهذا ما اكسبه محبة ناسها، فشدتهم اليه روابط المودة والاخوة، حتى بات من وجوه الاقليم المألوفة والمحببة”.

وأضاف: “لن نقف عند الذي تعرض له الزميل احمد اخيرا، فالحادث المؤسف أصبح وراءنا، والشكر لمن تدخل وعالجه بروح الأخوة والمسؤولية. لكن لا بد من التذكير أن سلامة الصحافي والاعلامي والمصور، هي خط أحمر يترتب على تجاوزه تداعيات ليست في مصلحة من يطاول هؤلاء باي أذى جسدي او معنوي”.

وتابع: “اقول للزميل احمد: مبروك التكريم الذي استحققته عن جدارة، والذي دعا اليه جوني بار، ابن هذه البلدة المعطاء، التي تزهو بديرها التاريخي، ومكتبتها الزاهرة، ورجالاتها الكبار الذين لمعوا كالشهب في حقلي الدين والدنيا، وكانوا رمزا للوطنية والاخلاص والتقى، ومنائر للعلم والثقافة، وبناة لحضارة العيش الواحد، على تقلب الحقب والازمنة. وعذرا اذا لم اعدد او اسمي، فقد تخونني الذاكرة. لكن حسبي أن القي تحية وفاء، على من كان  لغيابهم وقع الحضور الدائم بما خلدوا من جليل الاعمال، وما جادوا من عطاء ، ولحضورهم فعل التألق والمثول العميق في المجتمع والوطن. شكرا للصديق نبيل خرياطي ابو الهمات الخيرة، واسعدني حضوركم. وللزميل احمد تحية أخوة وزمالة، وهي موصولة لكل زميلاتنا وزملائنا صحافيي واعلاميي إقليم الخروب الذين نتقاسم معهم التحديات في هذه الأوقات الصعبة”.

وختم القصيفي: “الحب كل الحب، لجون هذه الدرة الخضراء المستلقية بين شوف عريق وبوابة الجنوب صيدا التي يغسل التاريخ قدميها منذ سحيق العصور. انها زيتونة مباركة ضاربة الجذور في أرضها السخية، تحوطها الدوالي، وأشجار الخروب، حيث يتزاوج الضوء والظل في عناق ابدي، يمجد لبنان الحلو الذي لا يموت، وإن مات فسيحيا بقوة ايمان ابنائه به، وارادة الحياة المتجددة في عروقه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi