اخبار طرابلس

دبوسي شارك في احتفالية مئوية غرفة الإسكندرية.. وعقد لقاءات لتعزيز العلاقات الاقتصادية العربية

دبوسي شارك في احتفالية مئوية غرفة الإسكندرية.. وعقد لقاءات لتعزيز العلاقات الاقتصادية العربية

شارك رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي ورؤساء الغرف اللبنانية في احياء ذكرى مئة عام على انشاء غرفة الإسكندرية التجارية كأول غرفة تجارية في مصر والقارة الافريقية، حيث اعلن رسميا عن تأسيسها في 30 ابريل من عام 1922.
وقد أعرب الرئيس دبوسي عن تقديره لعراقة غرفة الاسكندرية ومكانتها الإقتصادية التي تتميز بها وتأكيدها الدائم لحضورها الفاعل ليس في مجتمع الاعمال المصري وحسب وانما على نطاق دورها الحيوي في تطوير العلاقات الإقتصادية وتعزيز الروابط بين الغرف العربية وتعميقها، اضافة الى مساهمتها في تأسيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في دول حوض البحر الأبيض المتوسط (اسكامي)، والتي تم الاحتفال ايضا بمرور اربعين عاما على تأسيسها.
وتمنى دبوسي لغرفة الإسكندرية رئيساً واعضاءً المزيد من النجاحات والتالق والتميز.
وشكلت مشاركة الرئيس دبوسي مناسبة لعقد سلسلة لقاءات مع رؤساء غرف عربية حيث جرى البحث في تعزيز العلاقات، كما اطلعهم على تفاصيل المشروع الاستثماري الاستثنائي الذي تطلقه غرفة طرابلس الكبرى الى كل لبنان والمنطقة العربية والمجتمع الدولي، انطلاقا من موقع طرابلس الاستراتيجي والمرافق الاقتصادية والامكانات البشرية التي تختزنها ما يؤهلها لتكون عاصمة لبنان والعرب الاقتصادية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi