اخبار اقتصادية

طلال أبوغزاله العالمية أطلقت منتجاتها التقنية في لبنان

– أطلقت طلال أبوغزاله العالمية، من خلال شركة طلال أبوغزاله للتقنية (TAG-Tech)، منتجاتها التقنية في لبنان بهدف توفير أجهزتها من الحاسب المحمول والأجهزة اللوحية، في السوق اللبناني .

ويأتي إطلاق الأجهزة في لبنان، إيمانا من الدكتور أبوغزاله بضرورة دعم الاقتصاد الوطني اللبناني وتأهيل كافة شرائح المجتمع تقنيا، ومنح الجميع القدرة على اقتناء هذه الأجهزة التي من شأنها أن تخدمهم في دراستهم وأعمالهم وتطوير مهاراتهم.

وتأتي أجهزة TAG Tech الجديدة التي تتضمن ثلاث منتجات هي TAGITOP-Plus وTAGITOP-Multi وTAG-DC Tablet، بشاشة قياس 15.6 بوصة للاب توب و10.1 بوصة للتابلت، تعمل بتقنية الدّقة الفائقة الكاملة Full HD مع بطاقة الرسوميات Intel HD-Graphics card.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi