الخدمات الاعلامية

ارقام كبيرة لنسب الطلاق والهجرة/الشراع

الشراع 7 تموز 2022

فيما قال احد قضاة المحاكم الشرعية الاسلامية الى ازدياد نسب الطلاق في المحاكم الاسلامية السنية والشيعية ، اشار الى ان الوضع المرير الذي يعيشه اللبنانيون انعكس على حياة اللبنانيين من خلال التأثير الى العلاقات الزوجية والاسرية في لبنان مشيرا الى ان النسبة الاكبر هي للمتزوجين من اعمار غير كبيرة.

وفي سياق اخر اشار مدير مكتب مرجع كبير ، معني بالتواصل اليومي مع المواطنين ان لا طلب من المواطنين الذين يقصدونه او يتصلون به سوى طلب  تأمين تأشيرة سفر من اي نوع لابنائهم من اجل مغادرة لبنان. او التمني عليه من اجل الاتصال بهذه السفارة او تلك من اجل تسيير معاملة عالقة وتخص سفر او تأمين اقامة لابنائهم ايضاً، او لحل مشكلة تعترض احد ابنائهم في الخارج.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi