اخبار طرابلساخبار لبنان

محمد سيف 2022/3/25 جمعية مرعي للأعمال الخيرية أطلقت مشروع انارة مدينة بعلبك عبر الطاقة الشمسية

محمد سيف 2022/3/25
جمعية مرعي للأعمال الخيرية أطلقت مشروع انارة مدينة بعلبك عبر الطاقة الشمسية

أطلقت جمعية مرعي للأعمال الخيرية بالتعاون مع بلدية بعلبك وجمعية السلام للثقافة والتنمية مشروع تركيب 1000 لمبة إنارة ليلية عبر الطاقة الشمسية ويشمل المشروع إنارة المؤسسات العامة وقاعات المناسبات والمساجد والكنائس والطرقات والساحات.

أطلق المشروع من بلدية بعلبك في احتفال حضره رئيس البلدية فؤاد بلوق ونائبه مصطفى الشل وأعضاء المجلس البلدي، رئيس جمعية تجار بعلبك نصري عثمان، مدير نقابة أصحاب المؤسسات والمحال التجارية في البقاع عامر الحاج حسن، ومحمد كامل الرفاعي ممثلاً جمعية “مرعي للأعمال الخيرية”.

بلوق
في البداية، وجه رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق الشكر إلى “جمعية مرعي للاعمال الخيرية لاهتمامها بشؤون واحتياجات المدينة من خلال هذا المشروع الحيوي، خاصة في ظل ما نعانيه في هذه الظروف الصعبة، والضائقة التي تواجهها كل المؤسسات العامة والبلديات، ناهيك عن التراجع في ساعات التغذية بالتيار الكهربائي، وقد انطلقت الورشة اليوم “امس”، وسنعمل على إنجاز ما أمكن من المشروع قبل شهر رمضان المبارك، والبداية من أمام الكنائس والمساجد، على أن تستكمل الأعمال مع وصول دفعات جديدة”.

الرفاعي
وأكد الرفاعي أن”هذا المشروع المقدم من جمعية مرعي للأعمال الخيرية بالتعاون مع بلدية بعلبك يأتي في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة وانقطاع التيار الكهربائي وقد قيل إن تضيء شمعة خير من أن تلعن الظلام، ونحن سنحرص دائما على الوقوف إلى جانب أهلنا، وسيتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل ليطال السوق التجاري والمساجد والكنائس والساحات وكافة الشوارع الرئيسية في مدينة بعلبك”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi