الخدمات الاعلامية

صحيح؟ / الشراع 25 آذار 2022

قال قيادي سياسي مستقل للشراع ان اعتقاد جماعة التيار الوطني الحر ان انشغال اميركا بحرب روسيا ضد اوكرانيا هو الوقت المناسب للتخلص من حاكم مصرف لبنان رياض سلامة هو اعتقاد خاطىء لاسباب عديدة :
اولها ان سلامة يملك من المعلومات والمعطيات ما يجعله محصناً ضد كل القوى السياسية الحاكمة التي يملك ما يدخل قياداتها السجون حتى تهترىء .
ثانيها ان الحماية المحلية لسلامة ما زالت في قوتها سواء البطريرك الراعي او نبيه بري او سعد الحريري وهؤلاء وغيرهم لن يسمحوا لصهر عون الصغير ان يسطو على الحاكمية اذا تخلص من سلامة
ثالثها انه وبدلاً من ادخال  الفاسدين الذين اهدروا مليارات الدولارات على منافع شخصية وحزبية وخصوصاً في قطاعات الكهرباء والمالية والإتصالات والسدود فإنه يلهث  للاطاحة برياض سلامة وفق قاعدة قوم لأقعد مطرحك ”
القيادي المستقل قال للشراع : اعتقد ان توقيف رجا سلامة تم كي لا يتم توقيف رياض سلامة المحمي محلياً ودولياً وحتى لا يبق البحصة فتطير رؤوس كثيرة واولها رؤوس الاموال ! واول من يدرك هذه الحقيقة هم اصحاب المصارف الذين احسنوا الربط بين اجراءات قاضية عون عادة ضد سلامة وشقيقه رجل وبين المصارف الكبيرة واصحابها  .. وان احدهم نسب الى غادة عون قولها عندما ابلغوها بوفاة ميشال مكتف التي داهمت شركته على طريقة الكاوبوي  : لازم جماعة المصارف يعرفوا مصيرهم !!

 

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi