البعريني: نعيش في زمن بائس وصعب

أكد عضو كتلة المستقبل النيابيّة النائب وليد البعريني أننا نعيش في زمن بائس وصعب، فالناس الذين نتشارك الحياة معهم، ونلتمس معاناتهم اليوميّة، لم يلقوا أي تجاوب من أي مسؤول، على الرغم من حرصنا الدّائم على رفع أصوات مطالبهم ومعاناتهم، لكن آذان المسؤولين لاتزال حتى اللحظة صمّاء، فهُم ما اكترثوا يومًا لشعبهم وناسهم ووطنهم، بل إن مصالحهم ومكاسبهم وصفقاتهم كانت أكبر من أي معاناة وأي وجع.

البعريني وفي بيان صحافي تساءل عن ردّة فعل المسؤولين وأصحاب القرار تجاه كلام المُقرّر الخاص للأمم المتحدة، حين عرّاهم من أحاسيسهم تجاه أدنى مسؤولياتهم، مستغربًا كيف لهذا الكلام المُحرِج أن يمر مرور الكرام دون تحرّك أو وَخزة ضمير على الأقل.

وختم البعريني:”لسوء حظّنا وحظ أبنائنا الذين يواجهون مستقبلًا شاحبًا ومُهددًا في هذا البلد، لقد ابتلانا الله عز وجل بزمرة تفتقر للضمير والأخلاق معًا، حتى بلغت مرحلة فقدان الحِس الوطني والإنساني. فنحن نعيش في بلد يرزح تحت سلطة تتحكّم بالبلد وبشعبه حسب مصالحها الضيّقة واعتباراتها الشخصيّة، تمامًا كمن يأكل ولا يشبع، كمن يمارس سياسة الأرض المحروقة والشعب المذبوح والبلد المُباد، كلما ضاق حبل الخناق على نهايته.